تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا



تواجهك مشكلة عند تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا، وذلك بعد إعلان شركة مايكروسوفت عن انتهاء دعمها لويندوز 7 ، وأصبحت الآن تواجهه رسائل الخطأ المستمرة لعدم وجود التحديثات التي تدعم ويندوز 7 حتى تساهم في تشغيل الألعاب بشكل جيد، ونقدم لك مجموعة من برامج تشغيل الألعاب على ويندوز 7.

تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

نقدم إليك مجموعة من تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا، تستطيع تحميلها من خلال خطوة واحدة لا تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات لتتمكن من تشغيل البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمواجهة المشاكل التى تتعرض لها أثناء تشغيل الألعاب وهى كالتالي :

* برنامج DirectX (الدايركت أكس) برامج تشغيل الالعاب.

* كارت الشاشة Nvidia GeForce.

* برنامج Nvidia Geforce Physics.

* Amd Radeon Relive.

* برنامج Net FrameWork.

 

إقرأ أيضًا: تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد


سنرصد لكم أفضل البرامج التي تحتاج إلى تحميلها لأجل تشغيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر مستخدمًا لنسخة ويندوز 7، وتأتي أبرز البرامج فيما يلي:

*برنامج Direct X

يعد ذلك البرنامج من أفضل تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا و واجهة برمجة تطبيقات ومكتبة برمجية للتعامل مع المهام المتعلقة بالوسائط المتعددة و الرسومات ثلاثية الأبعاد في التطبيقات التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز على الحاسب الشخصي ، يمكنن استخدامه من أجل حل العديد من المشاكل التي تظهر لك خلال تشغيل الألعاب على ويندوز 7 ، لتحميل البرنامج  أضغط هنا.

 

* Net FrameWork:

يستطيع ذلك البرنامج عند تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حل مشكلة الرسائل الخطأ 0xc000007b التي تظهر لك أثناء تشغيل الألعاب ، وتم تطويره من شركة ميكروسوفت ، حتى تستطيع تشغيل الألعاب بكل سهولة ، ولابد من تواجد اتصال بالإنترنت حتى تستطيع تثبيت البرنامج تحميل من هنا.

 

* برنامج Nvidia Geforce Physics

يتكون هذا البرنامج من حزمة أدوات تطوير برمجيات وسيطة للمحركات الحقيقي وهي مملوكة لشركة إنفيديا. وهي متوفرة لعدة منصات مثل أندرويد، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، مايكروسوفت ويندوز ، يوفر هذا الإصدار من برنامج نظام PhysX تحديثات ضرورية لبعض الألعاب لتشغيل PhysX بشكل صحيح على وحدات معالجة الرسومات المدعومة لكي تتمكن من تشغيل الألعاب ذات الجرافيك العالي بكل سهولة  وبدقة عالية ، لتتمكن من الحصول على البرنامج  أضغط هنا.



* Amd Radeon Relive:

يعد هذا البرنامج أقوى حل لتحسين الألعاب التي تحتوي على جرافيك عالي ، وتم إنشاؤه حتى يتمكن مستخدمي الألعاب ذات الجودة العالية التوافق التام دون أي جهد والاستمتاع أثناء اللعب يسمح للمستخدمين بالتقاط ، بث ومشاركة مقاطع فيديو اللعب ولقطات الشاشة. من السهل تكوين تسجيل اللعب باستخدام Radeo ReLive وله تأثير ضئيل على الأداء، من أجل تحميل البرنامج على جهازك الخاص تحميل هنا.


إقرأ أيضًا: تحميل برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز 7 32 بت


حل المشاكل ببرامج تشغيل الألعاب على ويندوز 7

تستطيع حل جميع المشكلات التي تواجه تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا مثل عدم تشغيل البرامج، وهناك العديد من المشكلات الأخرى التي تواجه برامج تشغيل الألعاب في ويندوز 7، تلخص أبرزها فيما يلي:

·         مواصفات اللعبة غير متوافقة مع إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

·         إصدار اللعبة قديم.

·         برامج التشغيل والتعريفات قديمة ويجب تحديثها.

·         وجود فيروسات أو ملفات ارتباط تعيق اللعبة.



ويتلخص حل تلك المشكلة في تنزيل نسخة ويندوز تكون أصلية مع تعريف كامل ملفات جهازك بشكل سليم لضمان تشغيل الالعاب بنجاح دون أي مشاكل.

 

مميزات برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر

لمعرفة مميزات برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 ، يجب معرفة مميزات هذا النوع من البرامج وهي:



  • يستخدم الكثير من الأشخاص أجهزة كمبيوتر ضعيفة الإمكانيات من حيث (كارت الشاشة، الرامات، المعالج) و إصدار قديم من برنامج الويندوز، وعند تشغيل الالعاب الحديثة على هذا النوع من الأجهزة فإنها تعطل ولا تعمل بالشكل الجيد غالباً، ويمكن أن تتوقف هذه الألعاب عند اللعب بها.
  • وتساعد برامج تشغيل الألعاب في جعل جميع الألعاب الحديثة تعمل على أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة وإصدارات الويندوز القديمة.
  • كما أنها تقوم بتحسين أداء اللعبة بشكل كبير على الجهاز، بالتالي تعمل اللعبة بشكل ممتاز دون حدوث أي توقف عند اللعب، أو عند تحمليها.
  • وتأتي بعض هذه البرامج متضمنة تقنيات حديثة تساعد في تحسين جودة الصوت والحركة باللعبة.
  • ويمكن إستخدام بعض هذه البرامج في تحسين أداء برامج التصميم المختلفة.
  • يتوفر منها أكثر من نوع، ويتميز كل واحد بعدد التقنيات التي يحتوي عليها.
  • يسهل تحميلها وتثبيتها على أي جهاز كمبيوتر.

بالنهاية نأمل أن تكون أتممنا لكم كامل المعلومات فيما يتعلق بـ تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا، إضافة إلى معرفتك بأفضل برامج تعمل على تشغيل الألعاب في ويندوز 7 وروابط التحميل، فضلًا عن حل مشكلة بطء اللعبة أو أداء جهازك، علمًا بأن تلك البرامج تلعب دور أساسي في تشغيل الالعاب ومعالجة المشاكل التي تتعرض لها عند اللعب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-