تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد

 


يمكن تحميل برامج تشغيل الألعاب من خلال رابط واحد، فهي أحد الركائز الأساسية التي يحتاجها كل جهاز كمبيوتر بعد تثبيت الويندوز لتشغيل الألعاب بدون مشاكل أو ظهور رسائل أخطاء، مع تمكين تلك البرامج إلى تشغيل الألعاب بدقة عالية والتمتع بالجرافيك فيها، لذلك وفرنا لك في المقال التالي تحميل برامج تشغيل الالعاب برابط واحد لتتمتع بكافة الألعاب الحديثة، باختلاف نظام تشغيل الويندوز خاصتك على جهاز الكمبيوتر.

تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد

ينبغي مراعاة بعض العوامل عند تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد التى تحتاجها من أجل تشغيل الألعاب على جهازك بدون أي مشاكل، أبرزها فيما يلي:

·         مراعاة تثبيت نسخة ويندوز أصلية أو مستقرة إلى حد كبير، لأن هناك بعض النسخ التي تكون مزيفة لا تعطي استقرار للجهاز وسرعان ما تبدأ النسخة في فقدان بعض ملفاتها مما يسبب مشاكل.

·         قيام بتثبيت ملفات التعريفات الخاصة بجهازك بشكل سليم لأجل تقديم أداء قوي.

·         وفي النهاية حمل جميع برامج تشغيل الالعاب على جهازك.

ولأجل تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد من هنا.



مزايا برامج تشغيل الالعاب

تتعدد المميزات في تلك البرامج لأنها في الفترة الأخيرة صارت مهمة لعشاق الألعاب على مستوى العالم، والتي تلخص أبرزها فيما يلي:

·         تعمل البرامج على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني دون دفع أي رسوم، ولا تتطلب اتصالها بالإنترنت.

·         بمجرد فتح البرامج تجد واجهتها بسيطة وسهلة الاستخدام.

·         تعمل على تشغيل الالعاب على مختلف إمكانيات أجهزة الكمبيوتر سواء كانت قديمة أو حديثة، بدقة عالية والتمتع بجرافيك اللعبة.

·         عند تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد ستجد انها صغيرة الحجم ولا تقلل من أداء جهازك.


 

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج Open All لتشغيل الالعاب


تحميل برامج تشغيل الالعاب برابط واحد

تعددت البرامج التي تساعدك على تشغيل الألعاب بدون مشاكل، ولكن سنسرد لكم أفضل مجموعة لأجل تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد، فيما يلي:

·        Microsoft visual C++: يتكون من مجموعة من البرامج باستخدام لغة C++ وهي تعتبر من الأساسيات المساهمة في تشغيل الألعاب على الجهاز، ويصدر منها العديد من النسخ المتوفرة، لأجل تحميلها اضغط هنا.

·        كارت الشاشة Nvidia GeForce: من أبرز البرامج التي تساهم في تشغيل الألعاب بكفاءة عالية مع الاستمتاع بجرافيك اللعبة بدون مشاكل أو حدوث تعطيل، وتوفر كل الإعدادات اللازمة للجهاز مهما كانت امكانياته لأجل تشغيل اللعبة، لاجل تحميل البرنامج من هنا.

·        AMD Radeon Reliveيعمل على ضبط إعدادات جهازك واستكمال الملفات المنقوصة، ولا تستغرق العملية الكثير من الوقت فقط إتبع التعليمات التي يوجهها إليك البرنامج، حمله من هنا

·        Net Framework: من أفضل البرامج المتخصصة في تشغيل الألعاب، يعمل على حل المشاكل التي تعترضك أثناء تثبيت اللعبة، وهو شئ أساسي في أي جهاز عند تثبيتك إلى لعبة سواء كانت قديمة أو جديدة، ويراعي عند تحميلك للبرنامج أن يكون الإصدار الأخير من هنا.

·        برنامج MSI Afterburner : يتكون من مجموعة برامج تعمل على تثبيت البرامج السالف ذكرها وغيره من البرامج، ويفضل إستخدام الإصدار الحديث منه كي يتم تثبيت اللعبة بنجاح، يتميز بصغر حجمه، فيستطيع ذلك البرنامج عرض جميع بيانات استخدام جهازك من المعالج المركزي والرسوم.

 


تحميل برنامج DirectX

يمكنك تحميل DirectX من الموقع الرسمي لمايكروسوفت، يأتي البرنامج مع أنظمة التشغيل Windows، وعادةً ما يتم تحديثه عبر تحديثات نظام التشغيل، ومع ذلك، في حالة رغبتك في التحقق من وجود التحديثات الأخيرة لبرنامج DirectX أو تثبيتها يدويًا، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

·         قم بزيارة موقع DirectX على الويب الرسمي لمايكروسوفت.

·         ابحث عن رابط التنزيل المناسب لإصدار DirectX الذي تحتاجه، عادةً ما يتم توفير روابط التنزيل للإصدار الأحدث.

·         انقر فوق الرابط للتنزيل، وسيتم حفظ ملف التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

·         بعد اكتمال عملية التنزيل، افتح ملف التثبيت واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية التثبيت.

 

 


 

موضوعات تهمك: تحميل برامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

تحميل برنامج AMD Radeon Software

في رغبة تشغيل الالعاب على الكمبيوتر يتعين عليك تحميل برنامج AMD Radeon Software من الموقع الرسمي لشركة AMD، هو أحد البرامج الأساسية التي تسهم في تشغيل الألعاب، ويُرجى اتباع الخطوات التالية:



·         قم بزيارة موقع AMD على الويب الرسمي.

·         انتقل إلى قسم الدعم أو قسم البرامج أو الأقسام المشابهة.

·         بحث عن قسم AMD Radeon Software أو AMD Graphics Drivers.

·         ابحث عن النسخة الأحدث من برنامج AMD Radeon Software المتوافقة مع نظام التشغيل الخاص بك (في هذه الحالة Windows 10).

·         انقر فوق الرابط أو الزر المشار إليه للتنزيل.

·         قم بتنزيل ملف التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

·         بعد اكتمال عملية التنزيل، قم بفتح ملف التثبيت واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية التثبيت.

وفي الختام نأمل أن نكون قدمنا لكم وافر المعلومات المتعلقة بـ تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب برابط واحد، فضلًا عن معرفة أفضل البرامج التي تعمل على تشغيل الألعاب ورابط التحميل فضلًا عن مميزات تلك البرامج ومساهمتها في معالجة المشاكل التي تتعرض لها عند تشغيلك لأي لعبة سواء كانت قديمة أو حديثة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-