تحميل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت

 


من أهم الموضوعات التي يهتم بها عشاق الألعاب على الكمبيوتر حول العالم هي تحميل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت، حيث يتطلب تشغيل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر بعض البرامج التي توفرها شركة مايكروسوفت شاملة جميع الإصدارات، وتأتي تلك البرامج في قائمة أولويات كل مستخدم لأي جهاز كمبيوتر أو لاب توب ، وتحتاج دائما إلى وجودها من أجل الإستمتاع باللعب دون تعطيل أو وقف للعبة، أو تعرض الكمبيوتر إلى بطء في الأداء أو التأثير على الكفاءة أو السرعة.

 

برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت

عند تحميل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت التى تحتاجها من أجل تشغيل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك والتى تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 نواة 64 بت، ومن أهم البرامج التى تساعدك فى تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت فيما يلي:

·         برنامج الـ DirectX.

·         Games For Windows Live.

·         برنامج تعريفات كارت الشاشة Nvidia GeForce.

·         يوجد Nvidia Geforce Physics.

·         Amd Radeon Relive.

·         و Net FrameWork.

 


إقرأ أيضًا: شروحات والعاب 2023


أفضل برامج تشغيل الالعاب في نسخة ويندوز 10 64 بت

تعددت البرامج التي تساعدك على تشغيل الألعاب بدون مشاكل، ولكن سنسرد لكم أهم افضل تحميل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت، فيما يلي:

·        برنامج DirectX (الدايركت أكس) برامج تشغيل الالعاب: هو حجر الأساس لأي جهاز كمبيوتر يعتمد فيه المستخدم على تشغيل جميع الألعاب بمختلف اصدارات الويندوز، ويعتبر هو أفضل البرامج في فتح الالعاب وتشغيلها بدون مشاكل، ويمكنك تحميله وتثبيته على جهازك من هنا.



·        برنامج تعريفات كارت الشاشة Nvidia GeForce: من أفضل بطاقات التي تمكنك من تشغيل الألعاب بكفاءة عالية ويجعلك تستمتع بجودة الألعاب نظرًا لكونه المتخصص الرئيسي في جعل اللعبة تظهر بشكل جذاب وتصميم جرافيك خاصتها عالي، فضلًا عن توفيره أفضل الإعدادات التي تحرص على تشغيل اللعبة بدون مشاكل، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي من هنا.




·        AMD Radeon Relive:  يعمل على ضبط إعدادات جهازك واستكمال الملفات المنقوصة، ولا تستغرق العملية الكثير من الوقت فقط إتبع التعليمات التي يوجهها إليك البرنامج، ويمكنك التحميل من خلال الرابط التالي.



·        برنامج Net Framework: من أفضل البرامج المتخصصة في تشغيل الألعاب، يعمل على حل المشاكل التي تعترضك أثناء تثبيت اللعبة، وهو شئ أساسي في أي جهاز عند تثبيتك إلى لعبة سواء كان قديمة أو جديد، ويراعي عند تحميلك للبرنامج أن يكون الإصدار الأخير، ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي.



·        Games For Windows: يتكون من مجموعة برامج تعمل على تثبيت البرامج السالف ذكرها وغيره من البرامج، ويفضل إستخدام الإصدار الحديث منه كي يتم تثبيت اللعبة بنجاح، يتميز بصغر حجمه، لأجل تحميله ينبغي عليك الضغط على الرابط التالي.

برامج تشغيل الألعاب على ويندوز 10

عندما يتعلق الأمر ببرامج تشغيل الألعاب على نظام التشغيل Windows 10، هناك العديد من البرامج المهمة التي يجب مراعاتها. إليك بعض البرامج المشهورة والمفيدة لتشغيل الألعاب على ويندوز 10:

  • DirectX: يعتبر DirectX إطارًا تطبيقيًا توفره مايكروسوفت لألعاب Windows. يوفر DirectX واجهة برمجة تطبيقات موحدة للرسومات والصوت وأجهزة الإدخال الأخرى. يضمن استخدام DirectX توافقًا عاليًا وأداءً محسّنًا للألعاب على أنظمة Windows.
  • NVIDIA GeForce Experience: يعد GeForce Experience من NVIDIA أداة شاملة تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل ببطاقات الرسومات من NVIDIA. يقوم بتحديث برامج التشغيل وتنظيم إعدادات الرسومات وتسجيل اللقطات وتحسين أداء الألعاب.
  • AMD Radeon Software: توفر AMD Radeon Software أدوات وميزات مشابهة لبرنامج GeForce Experience، ولكنها مخصصة لبطاقات الرسومات من AMD. يمكن استخدامه لتحسين أداء الألعاب وتحديث برامج التشغيل وضبط إعدادات الرسومات.
  • Intel Graphics Command Center: يقدم Intel Graphics Command Center واجهة سهلة الاستخدام لتكوين إعدادات الرسومات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل ببطاقات الرسومات من Intel. يمكن استخدامه لضبط الرسومات وتحسين أداء الألعاب.
  • Razer Cortex: يعد Razer Cortex برنامجًا متعدد الوظائف يهدف إلى تحسين أداء الألعاب وتحسين تجربة الألعاب على أنظمة Windows. يوفر وظائف مثل تحسين النظام وتحسين إعدادات الأداء وتنظيف الذاكرة وتحسين الإطارات في الألعاب.


موضوعات تهمك: تحميل برنامج تشغيل الالعاب على ويندوز 7 32 بت


مميزات تحميل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت

تكثر المزايا والأسباب التي تجعلك تبحث عن تحميل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت، والتي جاء أبرزها فيما يلي:

·         الميزة الأبرز هي تشغيل الألعاب سواء كانت قديمة أو حديثة بدون حدوث أي مشاكل عند تثبيت اللعبة.

·         سرعة معالجة الملفات الناقصة في اللعبة.

·         يعالج أكثر المشاكل الشائعة عند تثبيتك للعبة مثل الخطأ الشهير 0xc000007b، أو الرسالة التي تفيد بوجود ملف Dll ناقص بملفات اللعبة.

·         تحسين جودة اللعبة والجرافيك بداخلها وذلك لقوة البرامج والتي تتخصص في توفير أفضل جودة عند اللعب.


وفي الختام نأمل أن نكون قدمنا لكم وافر المعلومات المتعلقة بـتحميل برامج تشغيل الالعاب على ويندوز 10 64 بت، فضلًا عن معرفة أفضل البرامج التي تعمل على تشغيل الألعاب في ويندوز 10 نواة 64 وروابط التحميل فضلًا عن مميزاتها ومساهمتها في معالجة المشاكل التي تتعرض لها عند تشغيلك لأي لعبة سواء كانت قديمة أو حديثة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-